البريد الألكتروني : ذكرني في المرة القادمة
كلمة المرور: سجل الآن


موسوعة النكت
معتز الهواري
واحد منحوس خبطته عربية ومات فروحه طلعت خبطتها طيارة
ٍSoha Khaled
....ست بخيله قالت لابنها يامحمد روح اشتري ثلاثه رغيف واحد لي وواحد لابوك وواحد ليك
Ali Foda
....ھل سيُسيطِر بنكي و برين على العالم ؟؟ و ھل توم سيأكل جيري ؟؟ و ھل كونان سوف
ِِِياسر إبراهيم
....فيه واحد مابيحبش زوجته ابدا ومع ذلك لما سافر اخدها معاه ليه؟؟؟؟ علشان لما يرجع
Cool More
في هـندي يـبـون يعـذبوه منعـوا عنه الفـلفـل
Maha Salem
....واحد بخيل رما نفسة من فوق السطوح وهو نازل شاف مراتة في المطبخ قالها ما تعمليش حسابى
ِِِياسر إبراهيم
....مره اثنين بيفشورو علي بعض الاول بيقول الي الثاني تتصور ماما جابتلنا حله وسعها
Mahmoud Elsaid
....واحد راح لعند ضابط بوزارة الداخلية قله بدي اترشح لرئاسة الجمهورية , قله الضابط
Cool More
....مسكت الشرطه ثلاثه مدمنين واحد مدمن هروين والثاني مدمن أفيون والثالث مدمن حشيش
Maha Salem
....
ِِِياسر إبراهيم
....مرة واحد بيسال الفار انت ليه بتحب البنات قال علشان البنات لما بتشوفني بتصوت بيحسسوني




أخبار عشوائية
دراسة أمريكية : الحمل يغير شكل قدم المرأة بشكل دائم دراسة أمريكية : الحمل يغير شكل قدم المرأة بشكل دائم
2
  
1
  

شاهد الصورة التي صدمت سكان الكرة الأرضية شاهد الصورة التي صدمت سكان الكرة الأرضية
  
  

تراشق بالكراسي بين دبلوماسيين عراقيين وأردنيين  تراشق بالكراسي بين دبلوماسيين عراقيين وأردنيين
  
2
  
1

طلاب من الإمارات يخترعون كرسي للمعاقين يعمل بالأوامر الصوتية طلاب من الإمارات يخترعون كرسي للمعاقين يعمل بالأوامر الصوتية
  
  

هل تعلم الآثار المترتبة على الشحن الزائد وترك الهاتف في الشحن طوال الليل هل تعلم الآثار المترتبة على الشحن الزائد وترك الهاتف في الشحن طوال الليل
  
  

سرقة مجوهرات وتركت اسمها وعنوانه  سرقة مجوهرات وتركت اسمها وعنوانه
  
1
  
1

صحفية تحصل علي 55 مليون دولار كتعويض بعد تصويرها دون علمها  صحفية تحصل علي 55 مليون دولار كتعويض بعد تصويرها دون علمها
  
  

أكثر من 150 طبيب يشاركوا في عملية لزرع وجه لشاب حولته إلي نجم مشهور أكثر من 150 طبيب يشاركوا في عملية لزرع وجه لشاب حولته إلي نجم مشهور
2
  
3
  

بريطانيا : خطأ طبي يدفع امرأة إلى الانتحار  بريطانيا : خطأ طبي يدفع امرأة إلى الانتحار
  
  

سيسكو تنشء أول معهد عالمي للحماية من الاختراقات الإلكترونية بالسعودية سيسكو تنشء أول معهد عالمي للحماية من الاختراقات الإلكترونية بالسعودية
  
  

سقوط لحية القناع الذهبي اﻷشهر في العالم وجهود مضنية ﻹعادة تركيبها سقوط لحية القناع الذهبي اﻷشهر في العالم وجهود مضنية ﻹعادة تركيبها
  
  


تراشق بالكراسي بين دبلوماسيين عراقيين وأردنيين




 تراشق بالكراسي بين دبلوماسيين عراقيين وأردنيين



تظاهر العشرات من الأردنيين مساء الاثنين أمام مبنى السفارة العراقية في عمّان مطالبين بطرد السفير العراقي جواد هادي عباس، بعد اعتداء دبلوماسيين وموظفين في السفارة على معارضين أردنيين.
وأحدث تداول أردنيين على نطاق واسع مقاطع فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين، ظهر فيها حرس السفير العراقي ودبلوماسيون وموظفون في السفارة يعتدون بالضرب على معارضين أردنيين، ردود أفعال غاضبة وصلت حد المطالبة بطرد السفير العراقي من عمّان.
وظهر في الفيديو الذي بثته قناة عراقية معارضين أردنيين من أعضاء حزب البعث العربي الاشتراكي وهم يهتفون للرئيس العراقي الراحل صدام حسين في حفل أقامته السفارة العراقية في عمّان الخميس الماضي لإحياء ذكرى المقابر الجماعية في عهد النظام السابق.
وبعد هذا الهتاف ظهر دبلوماسيون وموظفون في السفارة العراقية وهم يعتدون بالضرب المبرح على المعارضين الأردنيين فيما أخفت القناة العراقية الصوت الذي قال من تعرضوا للضرب إنه احتوى على شتائم لاذعة للأردن والأردنيين.
وأثارت هذه المقاطع ردود فعل غاضبة واستحوذت على صدارة اهتمام وسائل الإعلام الأردنية وسط دعوات للاعتصام أمام السفارة العراقية و'إزالتها من عمّان'.
وهتف المتظاهرون أمام السفارة ضد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الذي اتهموه بأنه 'عميل إيراني' وأنه حضر للعراق 'على ظهر دبابة أميركية'، كما هتفوا لصدام حسين ولعزت الدوري القيادي في النظام العراقي السابق الذي تطارده قوات الأمن العراقية منذ احتلال الجيش الأميركي للعراق عام 2003.
وحيَّت الهتافات المقاومة العراقية، وحيَّت المعتصمين في المحافظات العراقية ضد حكومة المالكي.
وطوّقت قوات كبيرة من الأمن والدرك الأردني مبنى السفارة العراقية في منطقة جبل عمّان، ومنعت المتظاهرين من الوصول إليه وحذرتهم من الاقتراب منه.
وخرجت دعوات من برلمانيين أردنيين لمحاسبة طاقم السفارة العراقية، ولوّح نواب بإجراءات ضد الحكومة في حال لم تقم بالرد على ما اعتبروه 'إهانة لكرامة الأردنيين'.
ولم تعلق الحكومة الأردنية على ما جرى، لكن وسائل إعلام محلية تحدثت عن طلب الخارجية الأردنية توضيحات من السفارة العراقية في عمّان حول ما جرى.
السفارة العراقية بدورها أصدرت أمس بيانا قالت فيه إنها أقامت الخميس الفائت حفلا بمناسبة يوم المقابر الجماعية، وأن الحضور للحفل فوجئوا بعد نحو ساعة من بدايته 'بدخول أشخاص وجلوسهم في الصف الأخير من القاعة، وقاموا بالسب والشتم على الحكومة العراقية والحاضرين ووصفوهم بالخونة والعملاء، وتوعدوهم وأطلقوا شعارات تمجد حزب البعث وصدام، فيما حاول بعض المدعوين وموظفي السفارة تهدئة الوضع ومحاولة الوقوف على سبب تهجمهم على المحتفلين، لكنهم أصروا على عدوانيتهم'، على حد ما جاء في البيان.
وقال البيان إن ذلك أدى 'لحصول اشتباك بسيط بالأيدي لم يأخذ إلا وقتا قصيرا ولم يتمكن أي من هؤلاء الأشخاص من الوصول للصفوف الأمامية ولا إلى المنصة، وتم طردهم من قبل مسؤولي المركز'.
وتتصاعد الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستمرار الاعتصام أمام السفارة العراقية والضغط على الحكومة الأردنية ومجلس النواب لاتخاذ إجراءات ضد السفارة العراقية في الأردن.
وتحسنت مؤخرا العلاقات بين الحكومتين الأردنية والعراقية بعد زيارة قام بها المالكي للأردن مطلع العام الجاري شهدت توقيع البلدين اتفاقيات تعاون اقتصادي وسياسي.
ودفعت هذه العلاقات عمّان لتخفيف النشاطات المعارضة لحكومة المالكي انطلاقا من عمّان، حيث غابت نشاطات العديد من الشخصيات العراقية المعارضة للمالكي والضالعة في المظاهرات ضد حكومته انطلاقا من عمّان.





  
2
  
1






التعليقات
     

  أضف تعليقك :   

  





عرض : نسخة الجوال || النسخة الكاملة

 
 

: يشرفنا إنضمامك إلينا
+Google‎‎

Loading ...