البريد الألكتروني : ذكرني في المرة القادمة
كلمة المرور: سجل الآن


موسوعة النكت
ٍSoha Khaled
....
محمد هلال
....مرة واحد محشش قاعد قدام بيت واتنين تؤام معديين فتنح اووووووي وراح قايل بينا اوي
Samah Omar
مرة عنزة خانها تيسها ! وقفت تاكسي وقالت: اقرب مطبخ مندي يلعن أبو الدنيا
Samah Omar
مرة واحد غبي نط من فوق سـ.ـور المدرسه علشان عايز يدرس في الخارج
ٍSoha Khaled
....
Khaled Mohessen
ولد بيسأل أبوه:هي الحمير بتتجوز؟ قاله :يا بني مبيتجوزش أصلاً غير الحمير.
ِِِياسر إبراهيم
....
Go On
....مره ولد دخل عند بياع سمك قاله:عندك سمك بيلعب رد البائع:عندى فقال الطفل: ممكن
ٍSoha Khaled
....واحد صعيدي راح للدكتور بعد ما كشف عليه قاله اطلع اعمل اشاعة, الصعيدي ركب الاسانسير
معتز الهواري
مرة واحد قتل زوجة و سألته الشرطة اسمك إيه ألوا فاعل خير.
Abd Allah Ali
.... اثنين راجعين بالسيارة من السفر وقفوا عند محطة بنزين نزل السواق عند البقالة وراح




أخبار عشوائية
تقنية جديدة قادرة علي تغيير لون العين خلال 20 ثانية تقنية جديدة قادرة علي تغيير لون العين خلال 20 ثانية
1
  
2
  
1

شاحن للموبايل يقتل البكتيريا ويعقمه من الجراثيم شاحن للموبايل يقتل البكتيريا ويعقمه من الجراثيم
1
  
2
  
1

أستطلاع للرأي: سائقو (التاكسي) في نيويورك وباريس الأوقح بالعالم أستطلاع للرأي: سائقو (التاكسي) في نيويورك وباريس الأوقح بالعالم
  
  

إيطاليا : مدينة البندقية تمنع الحقائب ذات العجلات لتقلليل التلوث السمعي إيطاليا : مدينة البندقية تمنع الحقائب ذات العجلات لتقلليل التلوث السمعي
  
  

أمريكا :إعتقال المئات في أحتجاجات علي عنصرية الشرطة أمريكا :إعتقال المئات في أحتجاجات علي عنصرية الشرطة
  
  

أختراق صفحة الداعية عوض القرنى وتهديده بالقتل لدعوته أسر جنود إسرائيليين أختراق صفحة الداعية عوض القرنى وتهديده بالقتل لدعوته أسر جنود إسرائيليين
  
  
1

الحكم بالسجن مدى الحياة على قاتل أشهر قناص في تاريخ أمريكا  الحكم بالسجن مدى الحياة على قاتل أشهر قناص في تاريخ أمريكا
  
  

فنان مصري يتعرّض لهجوم غريب من صينيين فنان مصري يتعرّض لهجوم غريب من صينيين
1
  
2
  

صور تنكرية للقذافي قد تساعد من يريد الفوز بمكافئة القبض عليه صور تنكرية للقذافي قد تساعد من يريد الفوز بمكافئة القبض عليه
1
  
  

إنشاء مترو بغداد بـ 1.5 مليار دولار إنشاء مترو بغداد بـ 1.5 مليار دولار
4
  
1
  

ياسر العظمة أسرته تنفي شائعة وفاته  ياسر العظمة أسرته تنفي شائعة وفاته
  
1
  
2


مدرب النادي اﻷهلي هدد اللاعبين بغرامة50 ألف جنيه في حالة الخسارة




مدرب النادي اﻷهلي هدد اللاعبين بغرامة50 ألف جنيه في حالة الخسارة



انقسم مجلس إدارة نادي الأهلي المصري علي نفسه بعد اقصاء فريق الكرة من بطولتي إفريقيا علي يد الترحي التونسي‏,‏ وبطولة كأس مصر علي يد إنبي في دور الـ16‏ ولكن الكثير من اﻷدارة والمشجعين أجمع أن يتحمل مانويل جوزيه ومعه لجنة الكرة واللاعبون مسئولية الخروج ويجب ألا يعفي طرف من الثلاثي المسئول عن ضياع الحلم الإفريقي وبطولة كأس مصر وعلي ثلاثتهم أن يعترفوا باخطاءهم دون البحث عن مبررت غير منطقية أو صب جام غضبهم صوب الإعلام الذي بات مطية كل خسارة في الأهلي.
المسئولية مشتركة بين جوزيه ولجنة الكرة ومن بعدهم اللاعبين! أولا جوزيه: }} إذا كان ليس من حقنا الحديث عن اختياراته الفنية للمباراة واشراك اللاعبين لأنه من صميم عمله فإنه ليس من المعقول أن يتوعد اللاعبين بالعقاب المالي بـ50 ألف جنيه بين شوطي مباراة إنبي في حالة الخروج من بطولة الكأس وكأنه كان يعلم بما سيحدث بهدف إرهاب اللاعبين! انفعاله الزائد علي رامي ربيعه بين الشوطين بصورة أدت إلي ارباك اللاعب الصغير الذي لا يملك أي خبرات فكانت النتيجة ومن سوء حظ اللاعب أن يسجل بالخطأ في مرماه! }} تأخره في إجراء وإدخال التغييرات علي الفريق حتي آخر20 دقيقة من المباراة دافعا بثلاثة تغييرات مرة واحدة دون حساب, بعد أن الفريق المنافس حصل علي قوة دفع معنوية ومتقدما بهدف للاشئ.
تجاهل واقعة عماد متعب التي تم اخفاؤها طيلة الأيام الماضية وتبرير غيابه عن التدريبات بإصابته بنزلة برد وبعد عودته يفاجئ الجميع بأن اللاعب علي حد قول الجهاز الفني كان في رحلة صيد!! فلماذا لم يعلن ذلك منذ البداية ويتم عقاب اللاعب وهل من مصلحة الفريق أن يتم إخفاء ذلك.
أخطاء جوزيه عندما استهان بالخروج من بطولة إفريقيا وقلل مما حدث ولم يشرح الأسباب الحقيقية وراء الخروج, وتعامل مع الخروج الحزين بسياسة الحزب الوطني سابقا قولوا اللي انتوا عايزينه وهما عمل اللي أنا عايزه, بالإضافة إلي مساندة إعلام الهتيفة الذي صور أن انتقاد جوزيه من المحرمات والاقتراب منه من الموبقات.
}} حمل جوزيه اللاعبين مسئولة الخروج أمام إنبي وتحمل هو مسئولية الخروج الإفريقي ويبقي أن الجمهور عليه أن يتحمل مسئولية أخطاء الجهاز الفني.
}} الحديث عن الماضي الجميل وتكراره يعني أن المستقبل غير مطمئن وعلي جوزيه أن يصارح الجميع بالأسباب الحقيقية وراء الخروج واحترام وجهة نظر الآخرين, بعد أن انشغل طوال الفترة الماضية بجمع الأموال بتوقيع عقد الرعاية وأدخل النادي في أزمة رافضا التنازل قبل حصوله علي ضعف المبلغ الذي وصل ثلاثة ملايين جنيه.
}} عودة جوزيه هذه المرة جاءت مختلفة عما كان في السابق بطباع المصريين المشوشين واللجوء إلي أهل الثقة وليس أهل الكفاءة, بالإضافة إلي الاقتناع بوجهة نظر وحيدة مع الجلوس مع مجموعة من الأشخاص في مقر إقامته يحددون له مع من يتعامل وكيف يتعامل, بالإضافة إلي دور العصفورة الذي يلعبه أحد أعضاء الجهاز الفني داخل صفوف الفريق الذي ينقل له كل كلمة تكتب وتقال عليه في الإعلام المقروء والمسموع والفضائي! ثانيا ـ لجنة الكرة: تحولت لجنة الكرة بالأهلي إلي كيان منفصل داخل مجلس الإدارة بعد الثقة التي منحها لها مجلس الإدارة في إدارة شئون الكرة التي تعد من الخطوط الحمراء بالنسبة لأي عضو في مجلس الإدارة أن يقترب منها.
أطلقت لجنة الكرة يد جوزيه في قطاع الكرة وما كان يجب عليها أن تستجيب بكل طلباته من بداية من الموافقة علي حضوره بالجهاز المعاون البرتغالي بغض النظر عن النواحي المالية, ولكن مصلحة الأهلي كانت تتطلب وجود جهاز معاون وطني بدليل الدورالذي لعبه البدري وميهوب وناجي في السابق قبل أن يتغير فكر لجنة الكرة ويري في أن مصلحة جوزيه فوق الأهلي نفسه.
. تسببت الموافقة علي هذا الجهاز المعاون في قطع العلاقات مع اللاعبين ومعايشة ظروفهم بسبب اللغة وأن الكل هدفه رضا جوزيه فكانت النتيجة.
تساهل لجنة الكرة وتفريطها في حقوق مدير الكرة بعدما قام جوزيه بقصقصة ريش مدير الكرة الذي تحول إلي موظف إداري لا حول ولا قوة له أمام جبروت البرتغالي الذي يملك بقاءه أو رحيله في أي وقت! }} تحولت لجنة الكرة المسئولية كاملة ولم تحاسب جوزيه حول أسباب الخروج الإفريقي من قريب أو بعيد وكأن الأمر لا يعنيها مستسلمة لحملة بناء فريق للمستقبل وهذا ينطبق لو كان اللاعبون من الصاعدين أما المحترفون فالوضع مختلف حتي عما نراه في فرق العالم الكبيرة مثل ريال مدريد ومانشيستر يونايتد.
}} تحتاج لجنة الكرة إلي مراجعة كثير من الأمور إذا ما أرادت الحفاظ علي هذا الكيان الكبير الذي هو أكبر من جوزيه وتابعيه ومن كل هؤلاء.
ثالثا ـ اللاعبون: يظل اللعب لفريق الأهلي أمنية وحلم أي لاعب نظرا لما يمثله هذا المكان من قيمة كبيرة, ولكن هناك من يتصور بعد دخوله الأهلي وارتداء قميصه الأحمر أنه فوق النقد.
تحولت مجموعة من اللاعبين إلي أن هدفها الأساسي جمع أكبر قدر من المال بغض النظر عن أي شئ, وأصبح الصراع بينهم علي من يجمع أكبر قدر من المال في ظل فتح خزائن النادي وحقوق الرعاية.





  
2
  




إقرأ أيضاً
تعرف علي سر شرب الفراشات لدموع السلاحف
تعرف علي سر شرب الفراشات لدموع السلاحف

  
  
شركة سامسونج تخطط لإطلاق أول هاتف ذكي بشاشة مرنة في العالم
شركة سامسونج تخطط لإطلاق أول هاتف ذكي بشاشة مرنة في العالم

  
  
الزواج يهذب طباع الرجل ويقلص مستوى الجريمة
الزواج يهذب طباع الرجل ويقلص مستوى الجريمة

1
  
3
  
إيطاليا تستبعد الجيش الإسرائيلي من مناورات حربية مشتركة بسبب جرائمه
إيطاليا تستبعد الجيش الإسرائيلي من مناورات حربية مشتركة بسبب جرائمه

  
  
2
حريق هائل يمتد من كوريا الشمالية إلى كوريا الجنوبية
حريق هائل يمتد من كوريا الشمالية إلى كوريا الجنوبية

  
  

أخبار ذات صلة


التعليقات
     

  أضف تعليقك :   

  





عرض : نسخة الجوال || النسخة الكاملة

 
 

: يشرفنا إنضمامك إلينا
+Google‎‎


Loading ...