البريد الألكتروني : ذكرني في المرة القادمة
كلمة المرور: سجل الآن


موسوعة النكت
ٍSoha Khaled
....مرة واحد مسطول اخد المرتب بتاعة فقصمة على 100 ايجار و 100 نور 200 حشيش فا الباب دق قال
Mahmoud Elsaid
واحد سمى ابنه على اسم أبوه... بابا.
Ali Foda
....مرة اتنين رواد فضاء مساطيل ماشين ف الفضاء واحد بيقول للتاني اوعا تدوس ع النجمة
Abd Allah Ali
.... واحد دخل مطعم ... وطلب واحد مشوي .... وواحد عصير ... وواحد رز .... وواحد يدفع الحساب
Maha Ali
ظابط شرطة خطيبته بتقوله كلمة اولها (ب) واخرها (ك) ايه هيا قالها بطاقتك.
Ali Foda
....شاهد ذكى يضع قاضى المحكمة فى مأزق ---------------------------------------------- حدث ذلك في مرسيليا
Abd Allah Ali
....فيه قرية حصل فيها شغب أدى إلى فرض حظر التجول في الليل ... فخرج أهلها ليتفرجوا على
ِِِياسر إبراهيم
....مره فار قابل واحد صحبه قالو انتا مالك تخنت ليه كده اصل انا ساكن فى سوبر ماركت باكل
Ali Foda
....مدير الشركة قال للسكرتيره عندنا انا و انتي رحلة عمل اسبوع رتبي امورك السكرتيرة
Samah Omar
مرة واحد غبي نط من فوق سـ.ـور المدرسه علشان عايز يدرس في الخارج
Go On
....مرة واد بلدياتنا سرق مليون جنيه شلهم فى حفرة و كتب مفيش فلوس هنا راح حمدان ابن




أخبار عشوائية
إنتاج أول شعر إصطناعي بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد إنتاج أول شعر إصطناعي بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد
  
  

بريطانيا : تحويل أكشاك التلفونات القديمة إلي محطات للطاقة الشمسية بريطانيا : تحويل أكشاك التلفونات القديمة إلي محطات للطاقة الشمسية
  
  

أنتحار عشرات الحيتان في نيوزيلندا أنتحار عشرات الحيتان في نيوزيلندا
2
  
2
  
2

الكويت تقرر صرف إعانة شهرية لكل ربة منزل تجاوزت ال_55 عام من عمرها الكويت تقرر صرف إعانة شهرية لكل ربة منزل تجاوزت ال_55 عام من عمرها
  
  

أكثار الملح بالطعام يزيد أحمال الإصابة بالجلطات أكثار الملح بالطعام يزيد أحمال الإصابة بالجلطات
  
  

تحذر جديد ﻷعضاء الفيسبوك ﻷنتهاكه خصوصيتهم وتجسسه عليهم تحذر جديد ﻷعضاء الفيسبوك ﻷنتهاكه خصوصيتهم وتجسسه عليهم
  
1
  
1

تعرض شاب ﻹطلاق نار بسبب لعبة صيد البوكيمون تعرض شاب ﻹطلاق نار بسبب لعبة صيد البوكيمون
  
  

خرائط جوجل تكتشف معجزة جديدة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم خرائط جوجل تكتشف معجزة جديدة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم
1
  
1
  
1

إهمال إعلامي للشرطي العربي المسلم الذي دافع حتي الموت عن صحيفة "شارلي إيبدو" الفرنسية إهمال إعلامي للشرطي العربي المسلم الذي دافع حتي الموت عن صحيفة
1
  
1
  

تقنية جديدة لعلاج تسوس الأسنان بدون آلات حفر تقنية جديدة لعلاج تسوس الأسنان بدون آلات حفر
1
  
1
  
1

تعرف علي المدينة التي تصوم 3 ساعات فقط تعرف علي المدينة التي تصوم  3 ساعات فقط
  
  


مدرب النادي اﻷهلي هدد اللاعبين بغرامة50 ألف جنيه في حالة الخسارة




مدرب النادي اﻷهلي هدد اللاعبين بغرامة50 ألف جنيه في حالة الخسارة



انقسم مجلس إدارة نادي الأهلي المصري علي نفسه بعد اقصاء فريق الكرة من بطولتي إفريقيا علي يد الترحي التونسي‏,‏ وبطولة كأس مصر علي يد إنبي في دور الـ16‏ ولكن الكثير من اﻷدارة والمشجعين أجمع أن يتحمل مانويل جوزيه ومعه لجنة الكرة واللاعبون مسئولية الخروج ويجب ألا يعفي طرف من الثلاثي المسئول عن ضياع الحلم الإفريقي وبطولة كأس مصر وعلي ثلاثتهم أن يعترفوا باخطاءهم دون البحث عن مبررت غير منطقية أو صب جام غضبهم صوب الإعلام الذي بات مطية كل خسارة في الأهلي.
المسئولية مشتركة بين جوزيه ولجنة الكرة ومن بعدهم اللاعبين! أولا جوزيه: }} إذا كان ليس من حقنا الحديث عن اختياراته الفنية للمباراة واشراك اللاعبين لأنه من صميم عمله فإنه ليس من المعقول أن يتوعد اللاعبين بالعقاب المالي بـ50 ألف جنيه بين شوطي مباراة إنبي في حالة الخروج من بطولة الكأس وكأنه كان يعلم بما سيحدث بهدف إرهاب اللاعبين! انفعاله الزائد علي رامي ربيعه بين الشوطين بصورة أدت إلي ارباك اللاعب الصغير الذي لا يملك أي خبرات فكانت النتيجة ومن سوء حظ اللاعب أن يسجل بالخطأ في مرماه! }} تأخره في إجراء وإدخال التغييرات علي الفريق حتي آخر20 دقيقة من المباراة دافعا بثلاثة تغييرات مرة واحدة دون حساب, بعد أن الفريق المنافس حصل علي قوة دفع معنوية ومتقدما بهدف للاشئ.
تجاهل واقعة عماد متعب التي تم اخفاؤها طيلة الأيام الماضية وتبرير غيابه عن التدريبات بإصابته بنزلة برد وبعد عودته يفاجئ الجميع بأن اللاعب علي حد قول الجهاز الفني كان في رحلة صيد!! فلماذا لم يعلن ذلك منذ البداية ويتم عقاب اللاعب وهل من مصلحة الفريق أن يتم إخفاء ذلك.
أخطاء جوزيه عندما استهان بالخروج من بطولة إفريقيا وقلل مما حدث ولم يشرح الأسباب الحقيقية وراء الخروج, وتعامل مع الخروج الحزين بسياسة الحزب الوطني سابقا قولوا اللي انتوا عايزينه وهما عمل اللي أنا عايزه, بالإضافة إلي مساندة إعلام الهتيفة الذي صور أن انتقاد جوزيه من المحرمات والاقتراب منه من الموبقات.
}} حمل جوزيه اللاعبين مسئولة الخروج أمام إنبي وتحمل هو مسئولية الخروج الإفريقي ويبقي أن الجمهور عليه أن يتحمل مسئولية أخطاء الجهاز الفني.
}} الحديث عن الماضي الجميل وتكراره يعني أن المستقبل غير مطمئن وعلي جوزيه أن يصارح الجميع بالأسباب الحقيقية وراء الخروج واحترام وجهة نظر الآخرين, بعد أن انشغل طوال الفترة الماضية بجمع الأموال بتوقيع عقد الرعاية وأدخل النادي في أزمة رافضا التنازل قبل حصوله علي ضعف المبلغ الذي وصل ثلاثة ملايين جنيه.
}} عودة جوزيه هذه المرة جاءت مختلفة عما كان في السابق بطباع المصريين المشوشين واللجوء إلي أهل الثقة وليس أهل الكفاءة, بالإضافة إلي الاقتناع بوجهة نظر وحيدة مع الجلوس مع مجموعة من الأشخاص في مقر إقامته يحددون له مع من يتعامل وكيف يتعامل, بالإضافة إلي دور العصفورة الذي يلعبه أحد أعضاء الجهاز الفني داخل صفوف الفريق الذي ينقل له كل كلمة تكتب وتقال عليه في الإعلام المقروء والمسموع والفضائي! ثانيا ـ لجنة الكرة: تحولت لجنة الكرة بالأهلي إلي كيان منفصل داخل مجلس الإدارة بعد الثقة التي منحها لها مجلس الإدارة في إدارة شئون الكرة التي تعد من الخطوط الحمراء بالنسبة لأي عضو في مجلس الإدارة أن يقترب منها.
أطلقت لجنة الكرة يد جوزيه في قطاع الكرة وما كان يجب عليها أن تستجيب بكل طلباته من بداية من الموافقة علي حضوره بالجهاز المعاون البرتغالي بغض النظر عن النواحي المالية, ولكن مصلحة الأهلي كانت تتطلب وجود جهاز معاون وطني بدليل الدورالذي لعبه البدري وميهوب وناجي في السابق قبل أن يتغير فكر لجنة الكرة ويري في أن مصلحة جوزيه فوق الأهلي نفسه.
. تسببت الموافقة علي هذا الجهاز المعاون في قطع العلاقات مع اللاعبين ومعايشة ظروفهم بسبب اللغة وأن الكل هدفه رضا جوزيه فكانت النتيجة.
تساهل لجنة الكرة وتفريطها في حقوق مدير الكرة بعدما قام جوزيه بقصقصة ريش مدير الكرة الذي تحول إلي موظف إداري لا حول ولا قوة له أمام جبروت البرتغالي الذي يملك بقاءه أو رحيله في أي وقت! }} تحولت لجنة الكرة المسئولية كاملة ولم تحاسب جوزيه حول أسباب الخروج الإفريقي من قريب أو بعيد وكأن الأمر لا يعنيها مستسلمة لحملة بناء فريق للمستقبل وهذا ينطبق لو كان اللاعبون من الصاعدين أما المحترفون فالوضع مختلف حتي عما نراه في فرق العالم الكبيرة مثل ريال مدريد ومانشيستر يونايتد.
}} تحتاج لجنة الكرة إلي مراجعة كثير من الأمور إذا ما أرادت الحفاظ علي هذا الكيان الكبير الذي هو أكبر من جوزيه وتابعيه ومن كل هؤلاء.
ثالثا ـ اللاعبون: يظل اللعب لفريق الأهلي أمنية وحلم أي لاعب نظرا لما يمثله هذا المكان من قيمة كبيرة, ولكن هناك من يتصور بعد دخوله الأهلي وارتداء قميصه الأحمر أنه فوق النقد.
تحولت مجموعة من اللاعبين إلي أن هدفها الأساسي جمع أكبر قدر من المال بغض النظر عن أي شئ, وأصبح الصراع بينهم علي من يجمع أكبر قدر من المال في ظل فتح خزائن النادي وحقوق الرعاية.





  
2
  




إقرأ أيضاً
 باحثون بريطانيون يعثروا علي ميكروبات تقي اﻷسنان من التسوس
باحثون بريطانيون يعثروا علي ميكروبات تقي اﻷسنان من التسوس

1
  
  
تحذير دولي من تعرض اليمن لمجاعة نتيجة للصراع الدائر
تحذير دولي من تعرض اليمن لمجاعة نتيجة للصراع الدائر

  
  
شاشة
شاشة "نوكيا 900" الأفضل بين الهواتف الذكية

  
  
هاتف مصمم لإجرائهم المكالمات الطارئة لكبار السن
هاتف مصمم لإجرائهم المكالمات الطارئة لكبار السن

2
  
  
الكشف عن نسخة سرّية من الإنجيل المقدس تتنبأ بمجيء النبي محمد
الكشف عن نسخة سرّية من الإنجيل المقدس تتنبأ بمجيء النبي محمد

  
  

أخبار ذات صلة


التعليقات
     

  أضف تعليقك :   

  





عرض : نسخة الجوال || النسخة الكاملة

 
 

: يشرفنا إنضمامك إلينا
+Google‎‎


Loading ...